المنتصرات بإذن الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» العزاوي للروحانيات.. http://alazzawi.ahlamontada.com/
فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:54 pm من طرف alazzawi

فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:52 pm من طرف alazzawi

فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:51 pm من طرف alazzawi

فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:48 pm من طرف alazzawi

» معلومة مهمة في الرقية لايعرفها الا القليل
فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 12, 2017 12:43 pm من طرف Kahraman

» خطييرة و عجيبة للزوااج
فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 12, 2017 12:31 pm من طرف Kahraman

» فاطنه الزعرا وجوسيلين بغيتكم بوحدكم
فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالأربعاء مارس 08, 2017 4:50 pm من طرف لالة مليكة

» دعاء تضهر نتيجته في نفس اليوم من تجربتي
فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2017 9:04 pm من طرف بقايا زكرى

»  دعاء سهل يصرف الضعف والفقر عن الانسان ويجلب الرزق
فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 24, 2017 8:46 pm من طرف بقايا زكرى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أفضل الأعضاء الموسومين
لا يوجد مستخدم

فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي

بنت الميمة الحمدوشية
مجنون ابو الفنون
ريحانة
majrou7a
مغربية حرة
فطونة الزعراء
ملكة الاحساس
أميرة اﻹخلاص
ريم الناضوريه
13 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Empty رد: فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي

مُساهمة من طرف Mariamas الأربعاء أبريل 06, 2016 10:52 am

الله يدير ليك تاويل ديال الخير
Mariamas
Mariamas
عضو مشارك
عضو مشارك

انثى

فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي - صفحة 2 Empty رد: فطنة الزعرة الله ارحم والديك تواصلي معايا البنات الي قدرات تخليها تواصل معاا والله كنشوف غير الموت قدامي

مُساهمة من طرف دائقة بي الأربعاء أبريل 06, 2016 10:54 am

اللهم امين اختي mariamss الله أنور ليك طريقك
دائقة بي
دائقة بي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف فطونة الزعراء الأربعاء أبريل 06, 2016 4:39 pm

دعيه لله  ياخد لك حقك  منو و انا متأكدة غتسوفيه بعينك معدب 
و بحال هاد نوع اختي ولو هو يركع تحت رجليك باش يتزوجك  مخاصكش تقبلي بيع ولو خدا عدريتك مغياخدش حياتك و ميستاحقش تكملي حياتك معاه 
الحب كان بينكم فواحد اللحظة زوينة عشتيها و اصبحت من الماضي و ان شاء الله  تعالى تتلاقاي مع ولد ناس لي يسعدك 
و بنسبة للعملية راني سمعت  شيخ فتلفزة يقول انها حلتل مادمتي بنت نقية تم تغرير بيها ماشي بروفيسيونيل يعني هدفك الستر 
ختي ديري العملية و  تهلاي فراسك  و راكي باقا صغيرة   و شخال من واحد يبغيك بالحلال و عمرك دكري الماضي  لان هادشي لي سمعت على لسان الشيخ فتلفزة قال اختي يلا شي وحدة سترها الله علاش هي  تفضح راسها وةتعاود لراجلها الماضي .
فطونة الزعراء
فطونة الزعراء
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى

مُساهمة من طرف أميرة اﻹخلاص الأربعاء أبريل 06, 2016 4:41 pm

Fatna za3ra كتب:دعيه لله  ياخد لك حقك  منو و انا متأكدة غتسوفيه بعينك معدب 
و بحال هاد نوع اختي ولو هو يركع تحت رجليك باش يتزوجك  مخاصكش تقبلي بيع ولو خدا عدريتك مغياخدش حياتك و ميستاحقش تكملي حياتك معاه 
الحب كان بينكم فواحد اللحظة زوينة عشتيها و اصبحت من الماضي و ان شاء الله  تعالى تتلاقاي مع ولد ناس لي يسعدك 
و بنسبة للعملية راني سمعت  شيخ فتلفزة يقول انها حلتل مادمتي بنت نقية تم تغرير بيها ماشي بروفيسيونيل يعني هدفك الستر 
ختي ديري العملية و  تهلاي فراسك  و راكي باقا صغيرة   و شخال من واحد يبغيك بالحلال و عمرك دكري الماضي  لان هادشي لي سمعت على لسان الشيخ فتلفزة قال اختي يلا شي وحدة سترها الله علاش هي  تفضح راسها وةتعاود لراجلها الماضي .
أميرة اﻹخلاص
أميرة اﻹخلاص
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى

مُساهمة من طرف دائقة بي الأربعاء أبريل 06, 2016 6:09 pm

اختي فاطنة وكل الأخوات الله يجازيكم بخير عفاك ختي فاطنة بغيت نتواصل بيها مباشرة فالتلفون واش ممكن
دائقة بي
دائقة بي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف فطونة الزعراء الأربعاء أبريل 06, 2016 6:10 pm

ممكن  اختي  
دخلي  لنوصوع لي غنكتب فيه دبا غنحط تكاك نمرتي
فطونة الزعراء
فطونة الزعراء
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى

مُساهمة من طرف ام صالح الأربعاء أبريل 06, 2016 6:17 pm

ربي يخلص كيما استغل طيبتك ونيتك  ماعندك ماتدريله درك ماعليك الى تدعي خالقك يخلص فيه ويلاقيه مع ناس الي يدوقوه من الكاس الي شربك منه وانتي واصلي حياتك وابدي من الاول واخدمي وكيما نجحتيله المحال تاعه قادرة تنجحي محالك حتى انتي ربي يوفقك ويسترك اختي وهو  يديها دعوة من عند ولية عمرو مايتوفق في حياته الله يمهل ولا يمهل
ام صالح
ام صالح
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمة من طرف دائقة بي الأربعاء أبريل 06, 2016 6:33 pm

اه ياأختي ام صالح ملي نشوفو طايح ومعذب وربي كايجازيه عاد نبرد دعيو معايا باغا ندير محالي نشاء الله
دائقة بي
دائقة بي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف ام صالح الأربعاء أبريل 06, 2016 6:58 pm

ماتخافيش قتلك ربي مايبغيش الطلم وحرمه على عباده كيفاه عمل عملة خايبة ويعيش مرتاح هدي فالاحلام والله الى قاسا انا حاولي تنسي واعتبري هدا الشي الي سرالك درس تتعلمي منه انتي شعال في عنرك حبيبتي ادا ماكاش مشكل
وكي تبغي تحكي رانا هنا حبيبتي نعونوك بلي قدرنا خاطر هنا رانا كامل خواتات ونحسو ببعطانا ربي يستركم حبيباتي
ام صالح
ام صالح
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمة من طرف دائقة بي الأربعاء أبريل 06, 2016 8:14 pm

الله احفظ كم ليا اختي ام صالح بفضلكم الحمد لله تفشيت فخاطري شوية الحمد لله
دائقة بي
دائقة بي
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف منتصرة الخميس أبريل 07, 2016 12:04 am

ختي نهضر معاك بصراحة مكرهتش ندير برنامج فالتلفازة ونقول لراسي وكاع لبنات يعطيو تيساع اشباه الرجال حيت كيبقى فيا الحال البنات كيستغلوهم ولاد الحرام الهمجيين الشمايت هادا غير شي حيوان تابع الشهوات ديالو يخليها سلعة الله يعطيه اللي فيك باش يحس بالغدر كيف عامل ولكن دبا يلقيها ليه ربي باينة اخيرتو مع شي شاطةماطة بحالو يخ نوضلي قلبي تفو على ذكور بحال هاد النوع
شوفي اختي البكا مورا الميت خسارة غي لي نوصيك عليه جمعي راسك فهمتيني حافضي على شرفك عنداكي تخلي شي ولد الكلبة يقيسك الا بالحلال راكي فهمتيني راهم بحال بحال غا لي يطلب منك شي حاجة عندا علاقة بالجنس عرفيه غي حيوان حيت لي راجل غيحافض عليك اوا تعلمي من هاد التجربة
شوفي اول حاجة راه دبا يتذلل ويتنادم معاه الحال ويرجع يرغب كوني اكيد وذنوبك غيخرجو فوالديه
تاني حاجة متفكريش لا فانتحار لا فانتقام شوفي حياتك عطا الله الوصفات لي تعمليهم باش الخير يجيك والبنات ممقصرينش وقراي سورة البقرة يوميا
واستغفري بزاف حيت راكي غلطتي وفيقي فالتلت الاخير من الليل وصلي جوج ركعات وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
تبقاي تقوليهم من قلبك
وشكي لله و ناجيه وبكي
والله القسم غتلقاي راسك رتاحيتي وربي استجاب حيت الله رؤوف بالعباد والله كيبغينا
ونزيد نوصيك وياااااااك تقولي لشي واحد شنو وقعليك شكون ما بغا يكون السترة واااجبة وبنادم غي تدابزي معاه يعايرك باسرارك اوا ركزي وعرفي راسك اش تديري
ان شاء الله مستقبلك غيكون زين دبا تشوفي

منتصرة
عضو مشارك
عضو مشارك

مُساهمة من طرف دائقة بي الجمعة أبريل 08, 2016 1:45 am

ختي منتصرة الله أنورك ويسهل عليك بلا بيكم معرفتش. شنو كان غيوقع ليا
دائقة بي
دائقة بي
عضو جديد
عضو جديد

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

- مواضيع مماثلة