المنتصرات بإذن الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» العزاوي للروحانيات.. http://alazzawi.ahlamontada.com/
بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:54 pm من طرف alazzawi

بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:52 pm من طرف alazzawi

بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:51 pm من طرف alazzawi

بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:48 pm من طرف alazzawi

» معلومة مهمة في الرقية لايعرفها الا القليل
بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 12, 2017 12:43 pm من طرف Kahraman

» خطييرة و عجيبة للزوااج
بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 12, 2017 12:31 pm من طرف Kahraman

» فاطنه الزعرا وجوسيلين بغيتكم بوحدكم
بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالأربعاء مارس 08, 2017 4:50 pm من طرف لالة مليكة

» دعاء تضهر نتيجته في نفس اليوم من تجربتي
بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2017 9:04 pm من طرف بقايا زكرى

»  دعاء سهل يصرف الضعف والفقر عن الانسان ويجلب الرزق
بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Emptyالجمعة فبراير 24, 2017 8:46 pm من طرف بقايا زكرى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أفضل الأعضاء الموسومين
لا يوجد مستخدم

بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم

دنانير
barcabarca
هارون
حلا الاوصاف شهد
ni3ma
هيام سلطان
samara2016
قرة العين
وجه القمر
لالة مليكة
المعذبة
بنت رجال الله
جويرية
عفوك ربي
لطفك ياالله
DOUNIAZAD
TASSNIME
لالة اسماء
الجاوي السوداني
أسماء بن الشريف
majrou7a
Amal amola
ولاء نور
رحماك ربى
مغربية حرة
White rose
بنت الدار الكبيرة
ملكة الاحساس
أميرة اﻹخلاص
فطونة الزعراء
jocelyne
35 مشترك

صفحة 2 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Empty رد: بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم

مُساهمة من طرف jocelyne السبت مارس 19, 2016 4:27 pm

اختي وراه اكتر من هادشي تصوري صاحبة المقالي كانت تتقول علينا فالسكايب حشرات والحشرات خصهوم البجيغ وزيد وزيد انا فاش شفت ديكشي تخلعت راه بغيت نمشي نيشان من تماك اعتادرت لفاطنة وهي قالت لي غي بقاي انا ديك الاشراف راه مابغيتوش وقبل كتبت ساغيب رافقتكم السلامة بقيت غي تنشوف حشووووووومة حشووومة وبزاف اللي عارفين
راه مابقى لا تفسير لا كشف لا سيدي حمص اللي فيه لجواد علق بحالو كان تفسير يامات رميمينة اما دابا غي الروينة انا كنت تنشوف ونسكت احيتاش عارفة ديكشي صعيب وكيعطي فالضلوع
jocelyne
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم  - صفحة 2 Empty رد: بالنسبة للاعضاء الجداد اللي تيخافو يفصحو على نفسهوم

مُساهمة من طرف بنت الدار الكبيرة السبت مارس 19, 2016 4:32 pm

الله اكبر صراحة هادشي شفتو بغينيا غير تنتغضى والله إشعال من وحدة تتم سير بشي أسلوب ديال الزنقة الحشمة لا حيا اول الحمد الله على كل حال ...صراححة واخا استفت ندمن داك المنتدى ولكن وال تيخليععع
بنت الدار الكبيرة
بنت الدار الكبيرة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمة من طرف jocelyne السبت مارس 19, 2016 4:37 pm

المنتدى هو العالم اللي حنا فيه لكن هو مصغر فقط  ديكشي اللي ماتيقدرش الانسان يصرح بيه فالحقيقة كيقولو تماك   انا فاهمة الفيلم من الاول  كيفاش    راه لجواد ماتيكونوش عند اي حد فينما هو القلب الزوين كيتبعوه
jocelyne
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمة من طرف فطونة الزعراء السبت مارس 19, 2016 4:40 pm

ميقدرش شي حد من قلالات نية يتسجل حيت غضربو الجايحة و غضب لجواد لي فقلبو درة حقد علينا و ضلمنا الله يهديه را الجايم الله
فتحتي موضوع كنت تنتمن نساه و لكن عمري نسى ان وحدة عمرنا ضريناها او حبدناها تحط الباطل عليا و على ولاؤ نور و باتول و تقول انها دا ت طشف و لقاتنا سبحان الله نتاصلو براجل اساسا مطلق مرتو و كنقولو لو مرتك لمنتدى كلبون و ناس تيدعيو فينا و يسبو و حنا دموع فعينينا و غرمضان و متقولو الله ياخد الحف بغات تبينا هاد ريم صعب اننا بنات لحرام بكسفها المزعوم الله ياخد فيهىالحق منيمحش لها قدام الله
هاد سيدة لي سفطها النفناف تمتام تلعب دور ابضحية و تحط علينا باطل هي وهاد ريم صعب نق لهم حاجة وحدة بيناتنا اللله و بادن الله اهاد الباطل ينزلكم يوم الحساب فحفرة من حفر النار و عقلو على هضرتي و نهار نوبفو قدام الله نتحاسبو و منيمحش فجقي لا انا لا ولاء لا باتول و نشوفو لالة ريم صعب والمسمينة لي طلقانها من راجلها واش غينفعهم التمتام لي ءلفو معاه هاد سيناريو و رمضان يا حسرة و هما كيتافقو على ولاؤ نور باش يسحرو ليها
تسمح ليا ولاء علاش جبت هاد سيرة را دموعي فرمضان و على سجادة الصلاة مزال منشفات و منرتاح حتى نتاحسب مع ريم صعب بالخصزص فدام يدي الله
علاش تحطي علينا هاد الباطل اش درنا ليك اختي
هدف النلس يكرهونا لا اختي مشيتي غالطة لقلوب بيد الله و ان احب الله عبدا يقول لناس احبوه و مغيكرهنا غير لي قلبو كحل بحالك
هادشي مامل باش نمشيو ها حنا مشينا و لكن قدام الله كنقسم بالله منتزعزع من حداك يوم القيامة حتى تحشرين في جهنم و كل دمعة بكبتها بسبابك انا و لبنات تهبط من لحم ك نتي و رباعتك لي دارو سيناريو و الاخراج و الحوار
كنسامح و قلبي كبير و لكن فهادي منقدرش

فطونة الزعراء
فطونة الزعراء
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى

مُساهمة من طرف مغربية حرة السبت مارس 19, 2016 4:46 pm

فاطنة يا اختي راه الحقيقة واضحة وضوح الشمس و ناس كتار فهمو الفلم حيت المغاربة ماشي مكلخين لكن البعض كان خايف على عضويتو و هما كانو يهددوهم بالطرد
تنقون تحية لاي وحدة مهماتهاش عضوية عند حيمور و نتافضات ة اعلت كلمة الحق ها بوجور ديالها هههههه خلاها حميدا العروبي
مغربية حرة
مغربية حرة
مديرة
مديرة

https://almontassirat.yoo7.com

مُساهمة من طرف بنت الدار الكبيرة السبت مارس 19, 2016 4:47 pm

ختي فاطنة واخا معرفتش هاد الحادتة ومحضرتليهاش ولكن بغيتك تنساي عليك هاد التخربق راه الله لمكتاب لهدك الطليق و نتي ولا صحبتك بينا نتما بنات الناس ملي تركعي قلي الدعاء الهم اجعل كيد الضالم في نحره هاد الدعاء آيبان فيسمنة قوي وجبباااار نسي الحبيبة هادشي الله فوق كلشي خصنا تعاهدوا كاملين قدام الله مواد وش بعضيتنا راه غير ويلات تزيرتي راسي دبا معرفتش علاش غير....حيت عاوتليا على هاد المشكل .
بنت الدار الكبيرة
بنت الدار الكبيرة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمة من طرف jocelyne السبت مارس 19, 2016 4:52 pm

الموضوع لازم يتوضح اخر مرة طليت على ديك المثبت مورا انساحبت مباشرة فاش كنت كنهضر مع هيمون تماك وقلت ليه اطرد يالاه ربح بمنتداك حتى شي وحدة ماقدرات تدخل تتجابه معايا لانهوم عارفيني غادي ننقي ليهوم ودنيهوم خلاو حتى خرجنا عاد داخلين يتحاماو ويطبلو لسعاد منهوم النية غالبة و مشرفات الكيلو اللي باش تعطيهوم الاشراف كيمسحوا ليها الجوخ ومنهوم ريتاج اللي طلعات مساحة حتى هي ودايرة راسها محايدة رغم انها كانت صاحبة ولاء وعارفة وولاء شكتسوا هادشي كلو باش تولي مراااااقبة طزززززززز
الباطل اللي حطوا علي انني تنخرج اسرار غرفة الزبل وانا capture ecran عندي خاسرة وراه قبل لا تحط الباطل انا كنت منساحبة ما تصدمتش الصراحةكنعرف التلحليح موراه النفاق ولكن تهزو تقليد فاطنة وولاء غي هكاك اتقوا الله حشوووووومة نشهدو على حاجةماشفتوهاش وماحضرتوش عليها
لا حقة قاليك محادثات الواتس مزورة واباز ها الحياد بان المهم الواحد ايلا مسح يمسح للديور الكبار وايلا تملق يتملق اهل السلطة والجاه ديال بصح ماشي منتدى البطاطا وخيزو
jocelyne
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمة من طرف jocelyne السبت مارس 19, 2016 4:54 pm

بنت الدار لكبيرة راه فاطنة نسات وعايشة حياتها اش طلع ليها غي صداع الراس من ديكشي ولكن فقط حاولنا نبينو ليكوم الامور لان تقدرو تغلطوا وتعطيوا اسراركم لناس مايسواوش وتموا حتى انتوما كتفرقوا الازواج
jocelyne
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمة من طرف فطونة الزعراء السبت مارس 19, 2016 7:12 pm

الله ياخد الحق اختي جوسلين مغتلاش ليها طريفة على ديك تهمة
و كلي يقين فالله ان الله يمهل و لا يهمل ويمهل
و قلت ليك سابقا مكيهمناش ناس يفهمو حيت هداكشي بنسبة لي غير الخوا لخاوي مجرد وكر شياطيم كنا ضاربين فيه تمارة فابور و كيطنز علينا مولاه و كيتفرج فناس تتقطع فبعضها
و لي بغى بغهم نفعمةه ماشي مشكل و بالدليل و االفيلم مفهوم و لي عندو شوية دلعقل غيفهم علاش هاد النخبة المميزة تجمعات هنا اكيد كاين الديفو لهيه و لا شي خواض و لا شي ضلم
و لي فاعم و تابع الخضورية و زروقية غيلقى كول عمرو يلحس سبابط باش يوصل لشي لون و لا نكان افتراضي و يحشر مع كلبون و ابسحرة و شياطين المردة و يخضار و يخزز تماك و يصيبو الخزي فالدنيا و الاخرة
اصلا هداك المكان مشؤوم ناس مطفرةه حتى خرجو منو و كاع لي تماك لعام لي يجي يلقاه باقي عندو نفس المشكيل
ولاد الخير و بنات الخير ها هما معانا و نضربو تمارة فدارنا ماشي فدار البراني و عيوني لبنات بلادي الحرات
هادي دارنا كلنا و كيف ما تجمعنا هنا الله بجمعنا و اياكم فالجنة
فطونة الزعراء
فطونة الزعراء
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى

مُساهمة من طرف بنت الدار الكبيرة السبت مارس 19, 2016 7:18 pm

ختي فاطنة ربي بغيتك تعاوني راه شحال هادي دفعت شحاجا شحال هاد سرحليا شي ناس الخط قالوا يا عندك الخدمة قتلت وقلت مبان والوا الا إلى مشفيليا تا انا تنحلم شي إدارة و داكشي ربي اختي انا متندخليش بليل بركة بس حاضر سما حضي أرض ههه مهم لمهم إلى بالك كتب ليا تا لغدا ونشوف الله اجازيك بالخير
بنت الدار الكبيرة
بنت الدار الكبيرة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمة من طرف فطونة الزعراء السبت مارس 19, 2016 7:25 pm

يالاه لقيتيني دبا غادي ندخل نجاوب غلى الطلبات
را كنا مريضة داكشي علاش مدخلتش هاد ليوماين لطلبات الكشف
فطونة الزعراء
فطونة الزعراء
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى

مُساهمة من طرف بنت الدار الكبيرة السبت مارس 19, 2016 7:31 pm

مشي مشكلل عارفا لكاين غير متنسينش مشوشني هاد الموضوع ديال الخدمة الزييين حتا إلى مدن اتش بليل غير خليل يا داكشي بليك ..شكرا و سمحليا اختي الله اعفوا على عوناتك.
بنت الدار الكبيرة
بنت الدار الكبيرة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمة من طرف ملكة الاحساس السبت مارس 19, 2016 8:43 pm

ناري هادشي رجع كايخلع مزال ماتكافينا حتى مع مشاكل الدنيا عاد نزيدها فالعالم الإفتراضي لاحول ولا قوة إلا بالله

صراحه انا مافهماش أش واقع بنتكم انا كنت كندخل نستافد وندعي معاكم من قلبي ونخرج
ولكن ملي شفت فاطنه خرجات ودارو فيها بقى فيا الحال قلت ناري هده لي هاز المنتدى وقلبو عليها بقيت غي كنتعجب
حقى ختي قبيلا بقينا نهدر و وقتلها راني لقيت المنتدى دفاطنه وفرحاات
قالتلي خاصني نتسجل فيه بحيت عزيزه عليها ومسجله بزااااف دلوصفات ديالك
ملكة الاحساس
ملكة الاحساس
عضو مجتهد
عضو مجتهد

مُساهمة من طرف رحماك ربى الأحد مارس 20, 2016 4:42 am

انا مسجله جديده فى هداك المنتدى من فتره صغيره حوالى شهر
قريت من مواضيع واش صرا مع اختى فاطنه
ربى يخلص الحق اختى و ادعى ربى يبين الحق و يجازى اللى كان السبب
رحماك ربى
رحماك ربى
مراقبة عامة
مراقبة عامة

انثى

مُساهمة من طرف رحماك ربى الأحد مارس 20, 2016 4:44 am

رحماك ربى
رحماك ربى
مراقبة عامة
مراقبة عامة

انثى

مُساهمة من طرف ولاء نور الأربعاء مارس 23, 2016 12:26 pm

انا فوضتو أمري لله وكل واحد ربي يخلصو وينتاقم منو والله عزيز ذو انتقام دوك لخانزات قالو ما مطفرنو ما مطفرنو علينا وعلى اعداءنا ونساو ان الله مايىضى بالظلم لكن الحمد الله تكونو مظلومين ولا ظالمين
ولاء نور
ولاء نور
مديرة
مديرة

مُساهمة من طرف jocelyne الأربعاء مارس 23, 2016 12:44 pm

العفو حبيبتي تقدري تديريهوم مواضيع هنايا فقط الوصفات اللي مافيهومش سحر لهلا يخطيك اختي
jocelyne
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمة من طرف Amal amola الأربعاء مارس 23, 2016 1:49 pm

Amal amola
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف majrou7a الأربعاء مارس 23, 2016 1:54 pm

jocelyne كتب:تيخافو على عضوياتهوم تماك

لا ختي انا عندي أسباب اخري غدي نعاودهالكم انشاء الله

majrou7a
عضو مشارك
عضو مشارك

مُساهمة من طرف أسماء بن الشريف الأربعاء مارس 23, 2016 2:43 pm

أسماء بن الشريف
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف أسماء بن الشريف الأربعاء مارس 23, 2016 2:45 pm

امال امولة انا عرفت اسمك لهيه و خليك مخبية مكاين لاش يعرفو سميتك لهيه تانا راتي باقيا عاصرة عليهم لهيه و ميعرفونيش شكون ككككك مطيحش فبالهم

أسماء بن الشريف
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة من طرف jocelyne الأربعاء مارس 23, 2016 2:46 pm

خليها على عماها سومة ننشطوا عليها شوية حتى حنا هاد الايام مسالييين مع راسنا هههههه
jocelyne
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمة من طرف jocelyne الأربعاء مارس 23, 2016 2:47 pm

ههه دابا يتسجلو هنا باش يديوا لخبارات للالاهوم بنت سيدهوم اللي كتعطيهوم الطرش وتزيدهوم هادوك جواري كلبون
jocelyne
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمة من طرف jocelyne الأربعاء مارس 23, 2016 2:49 pm

بلحق انا ماندخلش لديك الزبالة واخة يكون ماعرفتش شنو
jocelyne
jocelyne
عضو متألق
عضو متألق

مُساهمة من طرف الجاوي السوداني الأربعاء مارس 23, 2016 2:52 pm

jocelyne كتب:بسيطة ممكن تسيفطو لي رسالة خاصة هكا نعرف راسي مع شكون   ماتخافوش سركم في بير
انا ا ختي تسججلت ب اسمي

الجاوي السوداني
عضو متألق
عضو متألق

انثى

صفحة 2 من اصل 6 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة