بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» العزاوي للروحانيات.. http://alazzawi.ahlamontada.com/
السبت أكتوبر 14, 2017 10:54 pm من طرف alazzawi

» العزاوي للروحانيات.. http://alazzawi.ahlamontada.com/
السبت أكتوبر 14, 2017 10:52 pm من طرف alazzawi

» العزاوي للروحانيات.. http://alazzawi.ahlamontada.com/
السبت أكتوبر 14, 2017 10:51 pm من طرف alazzawi

» العزاوي للروحانيات.. http://alazzawi.ahlamontada.com/
السبت أكتوبر 14, 2017 10:48 pm من طرف alazzawi

» معلومة مهمة في الرقية لايعرفها الا القليل
الأحد مارس 12, 2017 12:43 pm من طرف Kahraman

» خطييرة و عجيبة للزوااج
الأحد مارس 12, 2017 12:31 pm من طرف Kahraman

» فاطنه الزعرا وجوسيلين بغيتكم بوحدكم
الأربعاء مارس 08, 2017 4:50 pm من طرف لالة مليكة

» دعاء تضهر نتيجته في نفس اليوم من تجربتي
الثلاثاء فبراير 28, 2017 9:04 pm من طرف بقايا زكرى

»  دعاء سهل يصرف الضعف والفقر عن الانسان ويجلب الرزق
الجمعة فبراير 24, 2017 8:46 pm من طرف بقايا زكرى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل الأعضاء الموسومين


لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

اذهب الى الأسفل

متميز لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف DOUNIAZAD في الأربعاء مايو 11, 2016 12:10 pm

ألف سؤال وسؤال  يمر على  بالي ...
 ممكن   باليوم.... بساعة  أو بالدقيقة..
أسئلة  كتيرة من كل نوع   .............
أسئلة  عن  ما كان  وما  هو كائن  وعن ما سيكون ؟؟؟
اسئلة  !!!  بدون جواب !!!!!!
هي فقط اسئلة  !!!
لمادا  أنا؟..
لمادا  هو  ؟؟؟
لمادا هو معي؟..
ما السبب ؟؟؟؟؟؟؟
لمادا  اختارني ؟؟؟
لمادا  اخترته هو ؟؟؟  
لمادا   أحببته  هو ؟؟؟  
لمادا أنا حائرة  ؟؟؟؟؟؟
لمادا  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمادا   أشتغل هدا الشغل؟..
لمادا أنا واقفة هنا؟..
لمادا  أنتضر ؟؟؟  وهل مفروض على  أن أنتضر ؟؟؟
مادا  أنتضر  ؟؟؟؟؟؟
لمادا  تصرفت  هكدا ؟؟؟
لمادا   لم أتكلم  ؟؟
لمادا   لم أقل   الحقيقة ؟؟؟
لمادا تراجعت  عن قراري ؟؟؟؟
لمادة خفت ؟؟؟  لمدا ترددت؟...
لمادا  ؟؟؟...لمادا  ؟؟؟...لمادا  ؟؟؟...
أسئلة  كتيرة ...حتى لو  كنت لا أملك لها جواب ؟..
أو اهرب خوفا  من أجد لها جواب أو  أفضل  أن لا أجد لها جواب ......
على القليل يكون  عندى أمل  ...
في شيء أفضل  ...   .
أمل  في  شيء  إسمه ....
حياة ........
" />

DOUNIAZAD
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 652
انثى
تاريخ التسجيل : 24/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف مجنون ابو الفنون في الأربعاء مايو 11, 2016 1:24 pm

الى متى ستهربين من اسئلتك
اظن انه يجب البحث عن جواب !!!!!

______________


ان كان على الحماقة و الطيش و قلة الادب..
اعذريني..رفع القلم عن المجنون..
و ان كان على اللباقة و الفن و الادب..
لا تستغربي..فانا ابو الفنون..


avatar
مجنون ابو الفنون
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2082
ذكر
تاريخ التسجيل : 27/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف DOUNIAZAD في الأربعاء مايو 11, 2016 1:34 pm

مجنون ابو الفنون كتب:الى متى ستهربين من اسئلتك
اظن انه يجب البحث عن جواب !!!!!

آااااه منك يا مجنون Very Happy !!!!!!!

لا أبحت عن الجوب Very Happy لكن حاليا اتهرب من الجواب Very Happy Very Happy Very Happy !!

DOUNIAZAD
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 652
انثى
تاريخ التسجيل : 24/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف مجنون ابو الفنون في الأربعاء مايو 11, 2016 1:36 pm

DOUNIAZAD كتب:
مجنون ابو الفنون كتب:الى متى ستهربين من اسئلتك
اظن انه يجب البحث عن جواب !!!!!

آااااه منك يا مجنون  Very Happy !!!!!!!    

لا أبحت  عن الجوب  Very Happy   لكن حاليا اتهرب من الجواب  Very Happy  Very Happy  Very Happy  !!

يعني خطة دفاعية هههههه
كثرة الاسئلة تشغل البال و تؤرق الفكر
الله يسعدك هدا ما اقول يا شهرزاد

______________


ان كان على الحماقة و الطيش و قلة الادب..
اعذريني..رفع القلم عن المجنون..
و ان كان على اللباقة و الفن و الادب..
لا تستغربي..فانا ابو الفنون..


avatar
مجنون ابو الفنون
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2082
ذكر
تاريخ التسجيل : 27/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف DOUNIAZAD في الأربعاء مايو 11, 2016 1:43 pm

مجنون ابو الفنون كتب:
DOUNIAZAD كتب:
مجنون ابو الفنون كتب:الى متى ستهربين من اسئلتك
اظن انه يجب البحث عن جواب !!!!!

آااااه منك يا مجنون  Very Happy !!!!!!!    

لا أبحت  عن الجوب  Very Happy   لكن حاليا اتهرب من الجواب  Very Happy  Very Happy  Very Happy  !!

يعني خطة دفاعية هههههه
كثرة الاسئلة تشغل البال و تؤرق الفكر
الله يسعدك هدا ما اقول يا شهرزاد

هي اسئلة لكي نصل إلى قرار لا نندم عليه !!! الحياة !!! قرار !!!
يجب أن نتسأل لكي نصل إلى جواب !!! جواب يعني قرار !!! يعني اختيار !!! ولا تراجع !!!!
الله يسعدك أيضا !!!



DOUNIAZAD
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 652
انثى
تاريخ التسجيل : 24/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف مجنون ابو الفنون في الأربعاء مايو 11, 2016 1:46 pm

DOUNIAZAD كتب:
مجنون ابو الفنون كتب:
DOUNIAZAD كتب:
مجنون ابو الفنون كتب:الى متى ستهربين من اسئلتك
اظن انه يجب البحث عن جواب !!!!!

آااااه منك يا مجنون  Very Happy !!!!!!!    

لا أبحت  عن الجوب  Very Happy   لكن حاليا اتهرب من الجواب  Very Happy  Very Happy  Very Happy  !!

يعني خطة دفاعية هههههه
كثرة الاسئلة تشغل البال و تؤرق الفكر
الله يسعدك هدا ما اقول يا شهرزاد

هي  اسئلة   لكي نصل إلى قرار  لا نندم عليه  !!!   الحياة  !!! قرار   !!!  
يجب أن نتسأل  لكي نصل إلى جواب   !!!   جواب يعني قرار  !!!   يعني اختيار   !!!   ولا تراجع !!!!  
الله يسعدك أيضا !!!  



اكيد...يقول المثل الشعبي
مئة تخميمة و تخميمة ولا ضربة بالمقص


______________


ان كان على الحماقة و الطيش و قلة الادب..
اعذريني..رفع القلم عن المجنون..
و ان كان على اللباقة و الفن و الادب..
لا تستغربي..فانا ابو الفنون..


avatar
مجنون ابو الفنون
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2082
ذكر
تاريخ التسجيل : 27/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف DOUNIAZAD في الأربعاء مايو 11, 2016 1:56 pm

مجنون ابو الفنون كتب:
DOUNIAZAD كتب:
مجنون ابو الفنون كتب:
DOUNIAZAD كتب:
مجنون ابو الفنون كتب:الى متى ستهربين من اسئلتك
اظن انه يجب البحث عن جواب !!!!!

آااااه منك يا مجنون  Very Happy !!!!!!!    

لا أبحت  عن الجوب  Very Happy   لكن حاليا اتهرب من الجواب  Very Happy  Very Happy  Very Happy  !!

يعني خطة دفاعية هههههه
كثرة الاسئلة تشغل البال و تؤرق الفكر
الله يسعدك هدا ما اقول يا شهرزاد

هي  اسئلة   لكي نصل إلى قرار  لا نندم عليه  !!!   الحياة  !!! قرار   !!!  
يجب أن نتسأل  لكي نصل إلى جواب   !!!   جواب يعني قرار  !!!   يعني اختيار   !!!   ولا تراجع !!!!  
الله يسعدك أيضا !!!  



اكيد...يقول المثل الشعبي
مئة تخميمة و تخميمة ولا ضربة بالمقص

الله اعطانا عقل وإحساس ولما أحب أن أقرر أنضر إلى أولا أحساسي و- استعين بعقلي !!! أحيانا أسكت صوت العقل وأحيانا أنكر احساسي !!!!!! في مرات !!! انجح في قراري وأحيانا لا ؛؛؛؛ هكدا الحياة !!!!!! لا اندم وحتى إن أخطأت .....! لا اندم .... لكن الشيء اللي يخوفني أن أكرر الخطأ !!!!!!!!!


DOUNIAZAD
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 652
انثى
تاريخ التسجيل : 24/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف مجنون ابو الفنون في الأربعاء مايو 11, 2016 1:59 pm

طبعا صناعة القرار يتجادبها العقل و القلب
و لكل منهما اسلوبه و حيثياته في اتخاد القرار
و هدا يتوقف عليك لمن اسندت اتخاد القرار..و كدا هول و عظم المواقف
احيانا لا ينفع يكون القلب هو من يقرر..و احيانا اخرى لا ينفع قرار العقل
و معك حق..هده هي الحياة..

______________


ان كان على الحماقة و الطيش و قلة الادب..
اعذريني..رفع القلم عن المجنون..
و ان كان على اللباقة و الفن و الادب..
لا تستغربي..فانا ابو الفنون..


avatar
مجنون ابو الفنون
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2082
ذكر
تاريخ التسجيل : 27/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف DOUNIAZAD في الأربعاء مايو 11, 2016 2:01 pm

على أي !!! تواجد معي حاليا يسعدني كتيرا !!!!!!! لك تأتير على نفسيتي رهيب !!!!!!! سأجن hhhhhh
! أضن أن جنونك معدي hhhhh !!!!!!!

DOUNIAZAD
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 652
انثى
تاريخ التسجيل : 24/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف مجنون ابو الفنون في الأربعاء مايو 11, 2016 3:52 pm

DOUNIAZAD كتب:على أي  !!!  تواجد  معي حاليا  يسعدني  كتيرا !!!!!!!   لك  تأتير  على نفسيتي رهيب   !!!!!!!   سأجن hhhhhh
! أضن أن جنونك  معدي hhhhh !!!!!!!

سلامتك من الجنون يا شهرزاد ههههههه
اسف جدا ان كان جنوني معدي..ما باليد حيلة
سامحيني

______________


ان كان على الحماقة و الطيش و قلة الادب..
اعذريني..رفع القلم عن المجنون..
و ان كان على اللباقة و الفن و الادب..
لا تستغربي..فانا ابو الفنون..


avatar
مجنون ابو الفنون
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2082
ذكر
تاريخ التسجيل : 27/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف DOUNIAZAD في الأربعاء مايو 11, 2016 3:58 pm

مجنون ابو الفنون كتب:
DOUNIAZAD كتب:على أي  !!!  تواجد  معي حاليا  يسعدني  كتيرا !!!!!!!   لك  تأتير  على نفسيتي رهيب   !!!!!!!   سأجن hhhhhh
! أضن أن جنونك  معدي hhhhh !!!!!!!

سلامتك من الجنون يا شهرزاد ههههههه
اسف جدا ان كان جنوني معدي..ما باليد حيلة
سامحيني

وادا قلت لك إنوعاجبني Very Happy جنونك وفنونك !!!!!!!!
لان جنونك شيء .... أحلى شيء Very Happy !!!!!
لن جنونك لا يقاوم Very Happy غامض وساحر فلا تعتدر Very Happy

DOUNIAZAD
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 652
انثى
تاريخ التسجيل : 24/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف مجنون ابو الفنون في الأربعاء مايو 11, 2016 4:01 pm

DOUNIAZAD كتب:
مجنون ابو الفنون كتب:
DOUNIAZAD كتب:على أي  !!!  تواجد  معي حاليا  يسعدني  كتيرا !!!!!!!   لك  تأتير  على نفسيتي رهيب   !!!!!!!   سأجن hhhhhh
! أضن أن جنونك  معدي hhhhh !!!!!!!

سلامتك من الجنون يا شهرزاد ههههههه
اسف جدا ان كان جنوني معدي..ما باليد حيلة
سامحيني

وادا قلت لك   إنوعاجبني Very Happy  جنونك  وفنونك  !!!!!!!!
لان جنونك  شيء  .... أحلى شيء  Very Happy  !!!!!  
لن جنونك لا يقاوم Very Happy  غامض وساحر  فلا تعتدر  Very Happy

شرف لي ان يعجبك جنوني..و حتى فنوني
تسلمي و تسلم لي العيون..التي نظرت الى جنوني بعين الرضا

______________


ان كان على الحماقة و الطيش و قلة الادب..
اعذريني..رفع القلم عن المجنون..
و ان كان على اللباقة و الفن و الادب..
لا تستغربي..فانا ابو الفنون..


avatar
مجنون ابو الفنون
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2082
ذكر
تاريخ التسجيل : 27/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف ولاء نور في الأربعاء مايو 11, 2016 8:43 pm

كلنا سؤال كبير وعلامة استفهام اكبر
شكرا على طرحك

______________


avatar
ولاء نور
مديرة
مديرة

عدد المساهمات : 1224
تاريخ التسجيل : 29/12/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

متميز رد: لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...لمادا ؟؟؟...

مُساهمة من طرف أمل في الأربعاء مايو 11, 2016 9:33 pm

من الجيد أن نسأل أنفسنا أحيانا
و نعيد الحسابات
طرح جميل.... دنيازاد flower

______________


avatar
أمل
عضو مجتهد
عضو مجتهد

عدد المساهمات : 1470
انثى
تاريخ التسجيل : 25/03/2016
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى