المنتصرات بإذن الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» العزاوي للروحانيات.. http://alazzawi.ahlamontada.com/
عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:54 pm من طرف alazzawi

عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:52 pm من طرف alazzawi

عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:51 pm من طرف alazzawi

عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالسبت أكتوبر 14, 2017 10:48 pm من طرف alazzawi

» معلومة مهمة في الرقية لايعرفها الا القليل
عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالأحد مارس 12, 2017 12:43 pm من طرف Kahraman

» خطييرة و عجيبة للزوااج
عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالأحد مارس 12, 2017 12:31 pm من طرف Kahraman

» فاطنه الزعرا وجوسيلين بغيتكم بوحدكم
عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالأربعاء مارس 08, 2017 4:50 pm من طرف لالة مليكة

» دعاء تضهر نتيجته في نفس اليوم من تجربتي
عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2017 9:04 pm من طرف بقايا زكرى

»  دعاء سهل يصرف الضعف والفقر عن الانسان ويجلب الرزق
عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Emptyالجمعة فبراير 24, 2017 8:46 pm من طرف بقايا زكرى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

أفضل الأعضاء الموسومين
لا يوجد مستخدم

عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه

5 مشترك

عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Empty عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه

مُساهمة من طرف جزائرية حرة الخميس أبريل 14, 2016 4:13 pm

سلام لحباب حنا هنا بزاف اللي تعارفنا فالمنتدى لقديم و كاين اللي كانوا غايبين فيه و رجعوا نشطوا هنا و راهم يعا،نو فالبنات انا فالمنتدى لقديم ماكانليش الشرف و الحظ اني نستفاد من وصفات لبنات او نقول الاخوة. و الاخوات لاننا فعلا خاوة و الحمد لله عندي اقتراح لو ان الادارة تعمل موضوع مثبت تضع فيه اختصاص كل اخت من الاخوات اللي هنا باش تساعد الناس مثلا الاخت جوسلين تقول انها تكشف و الاخت سودانية تفوسخات هكدا لانني انا شخصيا ازعجت بعض العضوات بطلبات في حين هو ماشي اختصاصهم مثل الاخت سودانية طلبتها فالجلب و هبلتها ههههه لكنها طلعت مش اختصاصها هدت كل ما عندي و نتكنى مشاركة الجميع و سلام لحباب
جزائرية حرة
جزائرية حرة
عضو مشارك
عضو مشارك

انثى

عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Empty رد: عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه

مُساهمة من طرف جزائرية حرة الخميس أبريل 14, 2016 4:14 pm

نتمنى مشاركة الجميع و عذرا على الاخطاؤ الاملائية راني بالبورطابل
جزائرية حرة
جزائرية حرة
عضو مشارك
عضو مشارك

انثى

عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه Empty رد: عندي اقتراح للادارة و للاعضاء ما رايكم فيه

مُساهمة من طرف جزائرية حرة الخميس أبريل 14, 2016 4:14 pm

الاخطاء ههههههه
جزائرية حرة
جزائرية حرة
عضو مشارك
عضو مشارك

انثى

مُساهمة من طرف الجاوي السوداني الخميس أبريل 14, 2016 4:35 pm

هه انا بعدا التفوسيخة و الجلب

الجاوي السوداني
عضو متألق
عضو متألق

انثى

مُساهمة من طرف الجاوي السوداني الخميس أبريل 14, 2016 4:36 pm

بيت نقول لجواد ماشي الجلب هههه

الجاوي السوداني
عضو متألق
عضو متألق

انثى

مُساهمة من طرف رحماك ربى الخميس أبريل 14, 2016 5:42 pm

فكره زوينه
ينقل لقسم الاستفسارات
رحماك ربى
رحماك ربى
مراقبة عامة
مراقبة عامة

انثى

مُساهمة من طرف ولاء نور الخميس أبريل 14, 2016 5:50 pm

اختي بالنسبة لقوانين المنتدى واضحة ممنوع وصفات السحر والشعوذة أما الكشف فيبقى الرد الأخير لبنات المتخصصين فيه وبالنسبة لأخت فاطنة الزعرة اعتدرات لانو تيمرضها
ولاء نور
ولاء نور
مديرة
مديرة

مُساهمة من طرف جزائرية حرة الخميس أبريل 14, 2016 8:41 pm

اه يا اختي و العياذ بالله من الشعوذة علاه ا ختي تقولي هكذا على ما اظن ما رودت مني حتى كلمة بهذا الخصوص حتى من المواضيع التي ساهمت بها مجرد وصفات روحانية بسيطة لا تحتاج لا بخور و لا شعوذة مجرد قرايات ناس زمان و بالنسبة للكشف الاخت فاطنة حبيبة قالتلنا انها حبست و كذلك الاخت سودانية اما الاخريات الحبيبات ربي يعطيهم قوة و يعينونا بعون الله ان شاء الله
جزائرية حرة
جزائرية حرة
عضو مشارك
عضو مشارك

انثى

مُساهمة من طرف فطونة الزعراء الخميس أبريل 14, 2016 11:41 pm

مرحبا باقتراحاتك 
كنفضل ان لي بغات تساعد تساعد فاي مجال لان مكايمش تخصص معين .  لبنات تبا ك الله عليهم من نوع  flexible et polyvalant . اللدون مزالة انا كنقراه و حتى جوسلبن . انا موضوع الكشف فصراحة كيحسسني بتأنيب ضمير لانو حرام . واعدت شي ناس و كنحاول نوفي بوعدي و نحبس .  و مجال  تفوسيخة مزال عندي فيه ميتقال .   ووصفات فتح النصيب لي مكتعتبرش سحر . اي مساعدة البنات كلهم هنا يد وحدة
فطونة الزعراء
فطونة الزعراء
عضو مجتهد
عضو مجتهد

انثى

- مواضيع مماثلة